عاد نادي ريال مدريد الإسباني لطرق أبواب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مجددًا في ظل أنباء اقتراب رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتشير تقارير الصحف الإيطالية والإسبانية إلى أن أنباء رحيل رونالدو إلى يوفنتوس باتت شبه مؤكدة، في ظل قرار "صاروخ ماديرا" بعدم الاستمرار لاعبًا للنادي الملكي، واعطائه كلمة ليوفنتوس بعد الحديث مع رئيس النادي أندريا أنييلي (طالع التفاصيل).

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرى الآن، أن الاسم الذي يعوض ضربة رونالدو القوية، هو نيمار، والذي من شأنه تعويض قيمة الدون، فنيًا واقتصاديًا.

وأوضحت "ماركا" أن خروج رونالدو من "سانتياجو بيرنابيو" سيترك فجوة كبيرة، اللاعب سجل 451 هدف في تسعة مواسم، وكذلك إقتصادياً بالنظر إلى العلامة التجارية التي يملكها.

وأفادت الصحيفة أن نيمار في اتصالات مستمرة مع إدارة ريال مدريد على مدار الأشهر الأخيرة، ورحيل رونالدو سيسهل لبيريز مهمة التوقيع مع البرازيلي الدولي.

وأوضحت الصحيفة أن الصعوبة التي تتمثل أمام ريال مدريد الآن هي اقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن نيمار وبيعه بعد عام واحد فقط من تحطيم أرقام سوق الانتقالات حين دفع 222 مليون يورو لبرشلونة.

وواصلت الصحيفة موضحة أنه لن يكون من السهل على النادي الباريسي السماح برحيل أحد رموزه دون الفوز بدوري أبطال أوروبا وهو أحد الأهداف التي وقعوا مع نيمار من أجلها.

ولفتت إلى أنه في حال تم اختيار نيمار أفضل لاعب في كأس العالم سيكون صعب على باريس سان جيرمان أن يبيعه حيث سيقترب من تحقيق أول كرة ذهبية في مسيرته.