دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دائرة المنافسة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، أبدى مانشستر يونايتد استعداده للتعاقد مع رونالدو، وتقديم عرض يفوق عرض يوفنتوس الإيطالي.

ويرتبط رونالدو الآن بقوة، بإمكانية الانتقال ليوفنتوس، وفقًا لرغبة اللاعب بعد حديثه مع أندريا أنييلي رئيس بطل الكالتشيو (طالع التفاصيل).

وأوضحت الصحيفة أن أيد وودوارد المدير التنفيذي للريد ديفلز، يدرس إمكانية تقديم عرض بقيمة 88 مليون جنيه استرليني من أجل إعادة رونالدو إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

وأشار التقرير إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تعتقد أن الفريق ينقصه لاعب بمثابة أيقونة كروية واقتصادية، ولاعب بقيمة رونالدو قادر على تعويض ذلك فضلاً عن المبيعات التي سيحققها النادي من تلك الصفقة. 

وأفاد التقرير أن راتب رونالدو الكبير لن يكون عائقاً بالنسبة لمانشستر يونايتد، إذ أن إدارة النادي الإنجليزي بصدد تقديم عرض بقيمة 500 الف جنيه استرليني أسبوعياً و عقد يمتد لثلاثة مواسم من أجل اغراء رونالدو بالعودة لفريقه السابق الذي سطع نجمه به على يد السير أليكس فيرجسون المدرب الأسبق للفريق.

من ناحية أخرى تشير تقارير الصحف الإيطالية أن عرض يوفنتوس لريال مدريد سيكون بقيمة 100 مليون يورو، مع راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو سنويًا، بعقد لمدة أربعة مواسم.