ألمح الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "سينا ويبو" إلى التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم "رونالدو" بالانتقال لصفوف السيدة العجوز، مقابل 100 مليون يورو، وبعقد لـ4 سنوات وراتب سنوي بـ30 مليون يورو؛ في ظل الخلافات التي وقعت مؤخرًا بين الهداف التاريخي للنادي الملكي وإدارة اللوس بلانكوس.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، فإن حساب السيدة العجوز على موقع "ويبو" قد قام بنشر مقطع فيديو يلمح إلى التعاقد مع "رونالدو" قبل أن يقوم الحساب بسمح الفيديو سريعًا.

و يُظهر في الفيديو اللاعبين اللذين إرتدوا القميص رقم 7 في البيانكونري منذ 1995 و حتى الآن، ومن المفترض أن يكون هذا الرقم متوفرًا لرونالدو بعد انتقاله لبطل الدوري الإيطالي.

وكان "رونالدو" قد ألمح بالأمس إلى اقتراب انتقاله إلى يوفنتوس حيث ظهر "كريستيانو" على خلفية الموقع الرسمي له الخاص بالملابس الداخلية " CR7 Underwear"، وفي الجزء العلوي من الموقع خلفية سوداء وبيضاء التي تحمل نفس ألوان قميص نادي يوفنتوس . (طالع المزيد)

كما كشفت قبل قليل صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية عن موافقة ريال مدريد على عرض يوفنتوس لضم صاروخ ماديرا. (طالع التفاصيل)