كشف اللاعب الدولي الألماني "إيمري تشان" متوسط نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد السبب وراء اختياره الانتقال إلى السيدة العجوز بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي.

وتابع "تشان" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الأول أمام الإعلام الإيطالي: "صباح الخير للجميع، أنا أعلم أن يوفنتوس هو ناد عملاق، وسعيد لتواجدي هنا وتحدثت مع سامي خضيرة عنه وأخبرني أنه فريق استثنائي".

وتابع: "مدربي في سن السابعة كان إيطالي ويشجع يوفنتوس، لقد أخبرني أنني سألعب في يوماً ما هنا، أنا سعيد جداً بتحقيق هذا الأمر، وأساطيري هنا في النادي هم بافل نيدفيد وأليساندرو ديل بييرو".

وأضاف: "لقد أختر الانتقال إلى يوفنتوس، بسبب أنه ناد كبير، ولديه عقلية الفوز التي أملكها، في الحقيقة لقد جئت إلى هنا للفوز بألقاب جديدة، حصلت على عدة عروض لكن مشروع يوفنتوس كبير للمستقبل، وبالطبع أريد أن أكون جزءاً منه".

وواصل تصريحاته: "هدفي الأول يجب أن يكون الدوري الإيطالي، ثم القتال مع الفريق لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا، أريد المساعدة حتى نهاية الموسم".

وقال: "زين الدين زيدان واحد من أساطيري عندما كنت صغيراً، استطيع أن ألعاب في أكثر من مركز سواء في الوسط أو الهجوم أو الدفاع، واللاعبين قد استقبلوني بشكل جيد".

وعن صفقة "كريستيانو رونالدو" المتوقع ليوفنتوس.. أكد "تشان" أن سيكون من الرائع اللعب مع "رونالدو" في يوفنتوس، ولكنه نفى أن يكون على علم بأي تفاصيل بالمفاوضات بين النادي واللاعب.