ألمح اللاعب الدولي الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى أنه سيبقى مع النيراتزوري هذا الموسم.

وأبدى أكثر من نادِ رغبته في الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني في موسم الانتقالات الصيفي، وعلى أسهم يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني؛ بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي.

وقال إيكاردي في تصريحات للقناة الرسمية لناديه: "بعد شهر ونصف في العطلة، نحن كنا نفتقد العمل اليومي، لدينا رغبة كبيرة في بدء الموسم الجديد، حيث سنلعب في دوري أبطال أوروبا، والذي كان هدفنا".

وأضاف: "التواجد والعمل هنا جزء من حياتنا ونحن عائلة كبيرة في إنتر ميلان، والنادي مثل عائلتي الثانية، هذا الموسم سيكون مختلفًا تمامًا عن المواسم الماضية، سنستعد جيدًا لدوري الأبطال وأيضًا للدوري الإيطالي".

وواصل قائد النادي الإيطالي: "نحن بحاجة إلى مساعدة اللاعبين الجدد على الاستقرار وبناء مؤسسة مثل العام الماضي؛ لقدت رحبت بالجميع اليوم بعدما فعلت ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأتم: "هناك البعض أيضًا تواصلت معهم عبر الهاتف، لقد فعلت ذلك لجعلهم يفهمون أننا عائلة كبيرة، لقد خضنا أول جلسة تدريب، ونريد مواصلة الاستعدادات للموسم الجديد".

يُذكر أن "إيكاردي" قد سجل  29 هدفًا وقدم تمريرة واحدة حاسمة خلال الموسم الماضي مع النيراتزوري في مختلف المسابقات؛ بعد ان شارك في 36 مباراة.