اعترف الإيطالي "كريستيان بانوتشي" لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، ومدرب منتخب ألبانيا الحالي، بأنه نادم على الرحيل عن النادي الملكي.

وكان المدافع الإيطالي، قد انضم لصفوف ريال مدريد في عام 1996 قادمًا من أي سي ميلان، ثم رحل في عام 1999، لينضم لصفوف إنتر ميلان.

وقال بانوتشي في تصريحات لإذاعة "الكادينا كوبي سير" الإسبانية: "لقد ارتكبت خطأ في مسيرتي بالرحيل عن ريال مدريد".

وواصل: "لقد كنت أريد مغادرة ريال مدريد، وذلك كان أكبر حماقة في مسيرتي الرياضية، أنا أشعر بالآسف الآن، عندما غادرت مدريد، كنت مقتنعًا أنني على حق".

وعلّق على رحيل "رونالدو" عن ريال مدريد وقال: "ما فعله يوفنتوس كان ذكي للغاية، و سيعطي دفعة للاعبين الكبار الآخرين للقدوم إلى إيطاليا وأعتقد أنه سينجح في الدوري الإيطالي".

وواصل: "أنا متأكد أن رونالدو سينجح، لأنه لاعب جيد جدًا، ويمكنه مُساعدة يوفنتوس في دوري الأبطال، هذه المسابقة تجرى في دمه".

وأتم: "أظن أن الموسم المقبل، قد يكون معقدًا على ريال مدريد، لأن بعد رحيل زيدان رحل أيضًا رونالدو، ولن يكون من السهل تعويض الثنائي".

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.