ألمح المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، إلى إمكانية رحيل قائده "ليوناردو بونوتشي" مدافع الفريق في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط مدافع يوفنتوس السابق بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى فريقي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

وقال جاتوزو في تصريحات صحفية: " لقد تحدثت معه؛ ليو لاعب محترف ورائع، لكن يجب أن نستمع للاعبين أيضًا، بعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وأضاف: " لا أستطيع إلا أن أتحدث عنه بشكل جيد حتى الآن، لما قدمه وأعطاه، ولكن في أوقات معينة يجب احترام الخيارات؛ فعندما يتصرف لاعب كرة قدم كرجل عظيم، لن يكون هناك أي ضغينة من جانبي".

وواصل: "بونوتشي يريد الفوز ونحن أيضًا، أنا أعرف ما قلناه والنادي يعرف ما قاله كذلك، والآن ننتظر لأنه اللاعب المهم، نحن نريد الاحتفاظ به مهما كان الثمن".

وأكمل: "سوق الانتقالات؟ حسنًا، نحن نعلم أننا سنضطر للتحسّين إذا أردنا تحقيق أهدافنا، وعلينا أيضا أن نحترم قواعد اللعب المالي النظيف لكننا نريد أن نحسّن الفريق".

وأتم: "موارتا؟ لاعب جيد، ولكن عليك التحدث إلى ماسيمو ميرابيللي  (المدير الرياضي للنادي)، وماركو فاسوني (المدير العام للنادي)".