علّق اللاعب الدولي البرتغالي "برونو ألفيش" مدافع فريق بارما الإيطالي، على انتقال مواطنه "كريستيانو رونالدو" نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق، ليوفنتوس.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك ريال مدريد، لينضم ليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال ألفيش في تصريحات لشبكة "RMC SPORT": "لقد أعطى رونالدو دائما كل شيء للبرتغال، فقد ساعد المنتخب في كل المسابقات؛ و بذل رونالدو قصارى جهده للمنتخب الوطني".

وأضاف: "أعتقد أن يوفنتوس يمكن أن يستمر في الفوز لأنهم أقوياء في كل النواحي، لديهم هيكل مهم حقًا، يمكنهم الفوز مرة أخرى بالدوري، انتقاله لهم قرار خاص به، إنه تحد جديد وهو قادر على النجاح معهم".

وواصل: "لقد كان له دورًا خاصًا في مرحلة هامة في ريال مدريد؛ والنادي كان جيد جدًا وفاز بكل شيء يمكن أن يفوز به، على مستوى الألقاب الجماعية والفردية، والآن هو سيبذل قصارى جهده في يوفنتوس".

وأتم: "لقد ذهب إلى يوفنتوس، لأنه احتاج إلى تحدٍ جديد في مسيرته، دائمًا كنت أشاهد رونالدو، ودوافعه، أراد دائمًا تحقيق الفوز لديه قوة عقلية كبيرة، وهو أفضل رياضي في عالم كرة القدم، ولديه كل ما يمكنه للحفاظ على مستواه".