كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، قد يصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي "ويليان دا سيلفا" جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط "ويليان" بالانتقال إلى النادي الكتالوني هذا الصيف، في ظل رغبة المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للبلوجرانا في ضم اللاعب.

وقدم برشلونة ثلاث عروض إلى نادي تشيلسي من أجل ضم ويليان وكان آخرهم بـ 55 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب الـ"29" عامًا.

وبحسب صحيفة "سبورت" المُقربة من النادي الكتالوني، فإن البرازيلي "مالكوم فيلبي" جناح نادي بوردو الفرنسي هو الخطة (ب) لبرشلونة، في ظل رغبة تشيلسي في الحصول على 80 مليون يورو، وهو رقم مبالغ فيه بالنسبة لإدارة بطل الدوري الإسباني.

وكان النادي الفرنسي قد مساء أمس الاثنين أن النادي قد توصل إلى اتفاق مع اي سي روما الإيطالي، يقضى بانتقال لاعبه صاحب الـ"21" عامًا لروما.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مصدر من داخل النادي، أكد للصحيفة أن المسؤولين داخل برشلونة اتصلوا بشكل مباشرة بالنادي الفرنسي، لضم "مالكوم".

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن "بوردو" قام بإلغاء رحلة طيران "مالكوم" إلى روما، بسبب البلوجرانا الذي دخل على خط المفاوضات في آخر لحظة (طالع المزيد من التفاصيل).