أكد المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن ناديه سيحاول التعاقد مع لاعب وسط جديد قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان السيتي قد دخل في مفاوضات مع البرازيلي "فريد" لاعب وسط شاختار دونستيك والإيطالي "جورجينيو" لاعب وسط نابولي؛ ألا أن الأول فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، والثاني قرر الانتقال إلى تشيلسي.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "نحن نحاول، نود أن نجد لاعب يكون بديل لفيرناندينيو، وإذا لم يأت لاعب بديل له، لن نتعاقد مع أي لاعب آخر، ولكن أنا متفائل أن بعمل تشيكي بيجريستين (مدير كرة القدم بالنادي)".

وأضاف: "وإذا لم يأتي أحد، يجب أن أجد حلًا، وربما جون ستونز قد يلعب في هذا المركز، نود أن نجد حلًا، ولكن إذا لن يأتي أحد، سنبقى كما نحن".

وواصل: "عندما نتخذ قرارًا لا يعتمد على فوز واحد أو هزيمة واحدة، إذا لم نتمكن اليوم من الفوز على تشيلسي، كنت سأقول أننا نريد أيضًا لاعب وسط".

وأنهى: "عندما نتخذ قرارًا، ذلك يكون بناءً على تحليل ومناقشات، بصرف النظر عن نتائج المباريات".

يُذكر أن أكثر من لاعب يتواجد على رادار السيتي، وأبرزهم "تياجو ألكانتارا" لاعب بايرن ميونخ، ولاعب يوفنتوس "ماريو ليمينا"، ومتوسط ميدان باريس سان جيرمان "ماركو فيراتي"؛ بالإضافة إلى لاعب وسط ريال مدريد "ماتيو كوفاسيتش".