قام لاعب فريق ريال مدريد "ماتيو كوفاسيتش" بخطوة تمرد في إطار سعيه للرحيل عن النادي الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

اللاعب الكرواتي ارتبط أكثر من مرة بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو، في الصيف الماضي، والعودة إلى الدوري الإيطالي نظرًا لقلة فرص اللعب المنتظم تحت قيادة المدرب "زين الدين زيدان".

وظل "كوفاسيتش" في النهاية مع اللوس بلانكوس، ولكن التكهنات بشأن مستقبله مازالت مستمرة رغم رحيل "زيدان" وقدوم مدرب منتخب إسبانيا السابق "جوليان لوبيتيجي".

صحيفة "ماركا" الإسبانية أوضحت أن "كوفاسيتش" غاضب من عدم اتخاذ إدارة المرينجي أي قرار حتى الآن بشأن مستقبله رغم أنه أوضح للمسئولين رغبته في الرحيل.

وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا اتخذ قرارًا بعدم العودة إلى تدريبات بطل أوروبا في محاولة منه لإجبار مسئولي النادي على حسم مستقبله بشكل سريع خاصة أن موسم الانتقالات اقترب من النهاية.

وأفادت أن "كوفاسيتش" سيظل في منزله في العاصمة الإسبانية ولن يرتدي قميص الملكي مرة أخرى في انتظار العثور على حل إيجابي لمستقبله.

وأوضحت الصحيفة أن "كوفاسيتش" تحدث بالفعل أكثر من مرة مع مسئولي ريال مدريد، وتحدث أيضًا مع "لوبيتيجي" وكان مصرًا على فكرة الرحيل.

وأكدت أن إدارة الريال لم تمنح "كوفاسيتش" أملًا كبيرًا بشأن إمكانية رحيله وهو الأمر الذي زاد من درجة التوتر بين الطرفين ودفع اللاعب إلى القيام بأي تصرف لتحقيق رغبته.

"كوفاسيتش" انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من إنتر ميلان في عام 2015، وشارك في 109 مباراة فقط في مختلف المسابقات، ومعظمها كبديل، وسجل 3 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى.

يُذكر أن "كوفاسيتش" يتواجد على رادار عدة أندية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وشالكه وإنتر ميلان وميلان.