تحدث الدنماركي سيمون كاير، مدافع إشبيلية، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، بكأس السوبر الإسباني، والتي تقام الليلة في مدينة طنجة المغربية.

وقال كاير في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" بشأن الهزيمة السابقة أمام البلوجرانا في كأس الملك بخماسية نظيفة: "تلك النتيجة تركتنا محطبين، أيضًا بالنسبة لي، لقد تركتني حزينًا جدًا رغم أنني لم أتمكن من اللعب بسبب الإصابة".

وأضاف: "ولكن كرة القدم ولحسن الحظ تمنحك مباريات أخرى، لذلك لا يجب عليك تذكر النتائج السيئة، إذا كنت تفكر في مباراتك القادمة، سيكون ذلك أفضل لك في المستقبل، هذا موسم جديد، مباراة جديدة، ونهاية جديدة".


وواصل كاير: "نأمل أن تغتنم هذه الفرصة للفوز باللقب وبدء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.، نعلم بالطبع أن برشلونة فريق رائع، لكن هذا نهائي وسنعمل جاهدين للاستفادة من هذه الفرصة والفوز".

وبسؤاله عن الدرس الرئيسي الذي تعلمه بعد الهزيمة من برشلونة بنتجية (5-0) أجاب مدافع إشبيلية: "كنت متأثراً بإصابة في تلك المباراة، لذلك أتذكر أفضل مباراة لنا في الدوري ضد برشلونة، عندما كنا متقدمين بنتيجة 2-0، كان يجب أن نفوز على برشلونة في تلك المباراة، فلماذا لا نستطيع أن نفعل ذلك الآن؟".

وأختتم كاير بشأن كليمينت لينجليت، زميله الذي أنتقل هذا الصيف إلى برشلونة : "كليمينت بالفعل مدافع ممتاز على الرغم من صغر سنه، لقد استمتعت باللعب معه  في محور الدفاع لأنه كان دائما يتمركز بشكل جيد جدًا، فهو جاد ويعمل بجد، لديها امكانات كبيرة ومستقبل مميز".