عبر التشيكي الأسطوري "بافل نيدفيد" نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي عن تفاؤله الشديد قبل بداية الموسم الجديد وما ينتظر الفريق من تحديات مستقبلية.

وقال "نيدفيد" في تصريحات لقناة ناديه "يوفنتوس": " لقد عايشت هذا الجو عدة مرات بالفعل، إنه شعور جميل وفريد، هنا عليك أن تفهم ما يعنيه يوفنتوس عندما تكون في مباراة ضد فريق الشباب بالنادي".

وتابع: "أعلم جيداً ما تعنيه عائلة أنييلي في إيطاليا ويوفنتوس، لقد أعطت الكثير لصالح النادي، من الرائع أن أكون هنا، كل اللاعبين يسمعون كلمات الرئيس ويتفهمونها منذا اليوم الأول".

وأضاف: "انضمام كريستيانو رونالدو؟ هي خطوة أكدت ما يطمح إليه يوفنتوس بين أندية أوروبا الكبيرة، نجاحنا في الحصول على رونالدو هنا في يوفنتوس هو شئ عظيم، يعطينا أفضلية قليلة في المستقبل، حتى بالنسبة لكرة القدم الإيطالية".

وأشاد "نيدفيد" بصفقة الدولي الألماني "إيمري تشان".. وأكد: "هناك حديث قليل جداً عن ذلك، لكنه كان ضربة مهمة من جانب الإدارة، كل الأسماء الكبيرة في أوروبا أرادت التعاقد معه، ولكننا تمكنا من الحصول عليه، فعة لاعب مثالي من الناحية التكتيكية والفنية، فهو ألماني نموذجي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكل جيد".

وأنهى تصريحاته: "صفقة كانسيلو هي ضربة مهمة للفريق أيضاً، رأيت عدد قليل من اللاعبين الذين انضموا إلى يوفنتوس بشخصيته، أسلوبه وحيويته، اعتقد أنه سيكون مهماً هذا الموسم، خاصة في أوروبا".