علق المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، على خلو مدرجات ملعب السويس من الجماهير اليوم، خلال حضوره مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري.

وحضر أجيري المباراة، تمهيدًا لإعلان قائمة منتخب مصر التي ستواجه النيجر في المباراة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وقال أجيري خلال مقابلة على قناة "أون سبورت": "أتشرف أن أحضر مباراة هامة في الدوري المصري، وأرى بعض اللاعبين من المدرجات".

وأضاف: "أتابع يوما بعد يوم ومباراة بعد أخرى في الدوري، وهدفي الفوز في المواجهة المقبلة للمنتخب، وأعتقد أن اللاعبين في الدوري المصري متشابهين مع نظرائهم في بلدي".

وتابع: "من الأمور الغريبة أن أرى الاستاد خالٍ من الجمهور، ويكون بهذا الشكل".

وواصل: "اختيار اللاعبين يتطلب بعض الوقت، وعلينا أن نجدد في بعض الأماكن ويجب أن يكون لدينا قاعدة أساسية من المنتخب الوطني وسأجري بعض التغيرات في المستقبل".

وتحدث مدرب مصر عن مباراة النيجير: "أمامنا اسبوع واحد فقط على المباراة ستصبح الأمور صعبة في البداية لكي أتعرف على اللاعبين وأظهر طبيعية العمل، والمنافس فريق قوي ومستعد للمباراة ويسعى للفوز كما أنا أفعل، وسألعب بطريقة هجومية".

وأردف: "لدي مساعدين ومستشارين في مصر وسأنتظر لنرى قوام الفريق ومن يستطيع إقناعي حتى ينضم للقائمة، من الصعب أن نقارن بيننا وبين الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي أحترمه، لقد واجهته بإسبانيا في الكثير من المباريات".

واختتم: "محمد صلاح حظ كان سيئًا في كأس العالم بسبب الإصابة، وأعرفه جيدا وهو من أفضل اللاعبين المتميزين في العالم".