وجه البرازيلي ريفالدو، نجم وأسطورة برشلونة السابق، نصيحة لريال مدريد بشأن أحد لاعبي الفريق، المنضمين مؤخرًا للنادي الملكي.

وأبدى ريفالدو رأيه في مواطنه فينيسيوس جونيور، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته حول اللاعب البالغ 18 عامًا.

وقال ريفالدو: "من وجهة نظري فينيسيوس مستعد للعب في ريال مدريد، لقد اكتسب الكثير من الخبرة في فلامنجو واعتاد اللعب أمام 50 أو 60 ألف مُشجع".

وأضاف: "إذا لم يكن يشارك فينيسيوس فإن ذلك يعود لقرار المدرب وليس لحماية اللاعب لأن أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تركه موسم آخر في فلامنجو".

وواصل نجم برشلونة السابق: "في حال تم إدراجه ضمن الفريق الأول فذلك لأنه يملك الخصائص والشروط اللازمة التي تؤهله للعب، ويجب ألا يخسر المزيد من الوقت".

وأكمل ريفالدو: "بداية الموسم أفضل توقيت لإعداد فنيسيوس لأن الضغط ليس كبير، عندما تصل المباريات الكبيرة يكون الأمر أكثر تعقيد بللاعب ولذلك أعتقد أن الآن اللحظة المناسبة ليشارك".

وأختتم ريفالدو: "ريال مدريد أمام موسم انتقالي، حيث لا ينبغي القيام بالعديد من التحركات في السوق، هناك مجال للخطأ بعد النجاحات الأخيرة التي حققها الفريق، إذا منح لوبيتيجي الفرصة لفينيسيوس فذلك لأنه يؤمن به وليس لأنه ينتظر ضم صفقات جديدة لتحل محله، إنه لاعب ممتاز وعاجلاً أم آجلاً سيُثبت ذلك أمام جماهير البيرنابيو".