تحدث مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" عن مستقبل اللاعب "رافينيا" وسط تكهنات مستمرة بشأنه، كما تطرق إلى النجم الكرواتي "إيفان راكيتيتش".

"رافينيا" قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا لصالح فريق إنتر ميلان.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل اللاعب البرازيلي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وارتبط بإمكانية مغادرة الكامب نو مرة أخرى.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة فريق بلد الوليد غدًا في الليجا: "رافينيا؟ أكرر مرة أخرى، لقد قدم أداءً رائعًا في فترة الاستعداد للموسم الجديد".

وأضاف: "نحن حاليًا في موسم الانتقالات، من الممكن أن يحدث أي شيء، رافينيا قدم الكثير من الأشياء لنادينا، ولكن من الممكن أن تحدث أمورًا في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، هذا أمر طبيعي".

وعندما سُئل عن مستقبل "راكيتيتش" والذي كان مادة دسمة للتقارير الصحفية في الفترة الماضية وارتباطه بنادي باريس سان جيرمان، أجاب: "راكيتيش عنصر أساسي في فريقنا، أتمنى أن أحظى به دائمًا معنا".

وواصل: "كالجميع يعرف أهميته، يمكنك النظر إلى الإحصائيات التي حققها لمعرفة ذلك، آمل أن يستمر معنا بدون شك في ذلك، وظيفتي تتمثل في تدريب اللاعبين وليس بيعهم".

كما تطرق "فالفيردي" إلى الحديث عن مستقبل "عثمان ديمبيلي" قائلًا: "ديمبيلي يلعب معنا، نحن نعتمد عليه، وننتظر المزيد منه، هو معنا بكل تأكيد، لا يوجد شك في ذلك أبدًا".