كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن إمكانية رحيل خمسة لاعبين عن صفوف نادي برشلونة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وينتهي سوق الانتقالات في إسبانيا يوم 31 أغسطس الجاري، ويُمكن أن يغادر أكثر من لاعب صفوف برشلونة، في ظل عدم اقتناع المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" بقدراتهم.

وبحسب الصحيفة، فإن الدولي الهولندي "ياسبر سيليسين" حارس مرمى الفريق؛ يريد الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، في ظل عدم حصوله على الكثير من الدقائق، في ظل مشاركة الدولي الألماني "تير شتيجن".

وذكرت الصحيفة أن البرازيلي "رافينيا ألكانتارا" لا يوجد له مستقبل داخل برشلونة، حيث من الصعب أن يشارك في الموسم الحالي، في ظل تواجد "إيفان راكيتيتش"، و"آرثر"، بالإضافة إلى "أرتورو فيدال"؛ ولكن هناك عقبة أمام رحيله، في ظل رغبة برشلونة في بيعه بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أقرب لاعب من الممكن يغادر هو "باكو ألكاسير" مهاجم الفريق، والذي لم يدخل ضمن خط "فالفيردي"، ولا يُمانع النادي رحيله؛ بعدما وافق على الدخول في مفاوضات مع بوروسيا دورتموند الألماني لبيعه.

وأفادت الصحيفة أن لاعب الوسط الإسباني "سيرجي سامبر"، يشكل أزمة للنادي الكتالوني، بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث فشل برشلونة في إيجاد عرض له، ولكن النادي سيحاول فعل كل شيء لمساعدته، حيث يفاضل بين إعارته أو بيعه في ظل تبقي موسم واحد فقط في عقده.

واختتمت الصحيفة تقريرها، أن "منير الحدادي" مهاجم الفريق، والذي طالب "فالفيردي" من الممكن أن يتغير بشكل جذري موقفه خلال الأيام القليلة القادمة؛ حيث من الممكن أن يجدد عقده مع برشلونة، ويتم بيعه لنادي آخر.