أعرب اللاعب البرتغالي "فابيو كوينتراو" ظهير ريال مدريد السابق، عن سعادته بالانضمام لنادي ريو آفي، على الرغم من رغبته في العودة لسبورتينج لشبونة.

وكان "كوينتراو" قد قضى الموسم الماضي، خارج أسوار النادي الملكي، حيث تمت إعارته لنادي سبورتينج لشبونة، ولكن النادي لم يفعل خيار شرائه من النادي الملكي.

وكان صاحب الـ"30" عامًا قد انضم لصفوف آفي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، قادمًا من النادي الملكي بالمجان، بعدما فسخ عقده مع ريال مدريد بالتراضي.

وقال كوينتراو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد انتظرت حتى اليوم الحادي والثلاثين من أغسطس حتى أتلقى اتصال من لشبونة، لقد أعطيت كل ما لدي الموسم الماضي، ولكن لم أتلقى أي اتصال، وهذا أمر مُحزن للغاية".

وأضاف: "بعد ذلك أدركت أنني بحاجة إلى أن أكون سعيدًا وضحيت بالكثير من المال للحصول على هذه السعادة في نادٍ كان دائمًا يؤمن بي، ولا يوجد مال يدفع ثمن هذه السعادة، لقد ولدت فقيرًا، ولا أُمانع الموت كفقير".

وأنهى: "أنا أشعر بسعادة كبيرة، لأنني عدت إلى النادي الذي عرفني بسبب العالم، وعلى عكس ما يقوله الكثير من الناس، أنا حاليًا شخص سعيد".

يُذكر أن "كوينتراو" كان قد خرج من حسابات مدربي ريال مدريد في عام 2015، حيث تمت إعارته لنادي موناكو الفرنسي، وبعد ذلك تم تجديد إعارته مرة أخرى، وقضى الموسم المنصرم معارًا أيضًا مع لشبونة.