يرى اللاعب الدولي الإسباني "داني سيبايوس" لاعب وسط فريق ريال مدريد، أن رحيل البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، لن يؤثر على النادي الملكي.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال سيبايوس في حواره مع إذاعة "ماركا" الإسبانية: "رونالدو لم يكن واضحًا في طلب رحيله وزيدان كذلك، ولكن رحيله لم يزعجنا، ما أزعجنا هو قاله عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول".

وأضاف: "لم يكن الوقت مناسبًا ليقول رونالدو هذا، لقد كانت لحظة فرح، لقد أعطى كل شيء لريال مدريد، ويجب أن يكون النادي ممتن له جدًا".

وواصل: "وصف رونالدو ليوفنتوس بالعائلة؟ نحن واضحون ودائمًا  شعرنا كأننا عائلة، وعشنا معه في الموسم الماضي، وشعرنا أنا أيضًا أننا أسرة واحدة؛  لا أعرف إذا كانت كلماته موجهة لريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. سيبايوس يروى تفاصيل موسمه الأول مع زيدان: لم يفي بوعده لي.. وكنت سأرحل إذا استمر

وتابع: "رونالدو لم يكن لديه أي مشاكل مع أي واحد منا أعتقد أنه في العام الماضي لم أشاهد أي مشاكل، لقد كان هناك جو جيد مع بقية زملائه".

وأنهى: "رحيل رونالدو سيؤثر على ريال مدريد؟ في ريال مدريد دائما ما كان هناك لاعبين رائعين، رونالدو الظاهرة، كاكا وأكثر من لاعب، لم يعودوا موجودين و الفريق مازال يفوز، لأن ريال مدريد فوق الجميع؛ الأن هناك لاعبين آخرين مثل بنزيما، أسينسيو و بيل يظهرون، بالفعل أهداف رونالدو الـ40 لم تعد معنا؛ لكن نحن لدينا لاعبين كبار قادرين على تعويض أهدافه".