أشاد المدرب "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان الإيطالي، بالثنائي "جونزالو هيجواين"، و"باتريك كوتروني"، عقب فوز فريقه على فريق أولمبياكوس اليوناني بالدوري الأوروبي.

وقلب النادي اللومباردي الطاولة على نظيره اليوناني وحول تأخره من خسارة بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من اليوروباليج.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "باتريك لعب أمام إمبولي وهو مُصاب ولم يكن جاهزًا بنسبة 100 في المائة، نحن نقدر حقًا الطريقة التي يعمل بها بجد من أجل الفريق".

وأضاف: "هاكان كالهانجولو  بحاجة إلى أن يعثر على شيء ما، لا يزال فاقد للثقة بعض الشيء، هو فتى جيد حقًا، يجب عليه أن يكون أقل توترًا، يجب عليه أن يفكر في حل لهذا الأمر، هذه مشكلته".

وواصل: "هيجواين لم يكن في أفضل حالاته بعد الإصابة، لكنه سجل هدفًا رائعًا، أنا راضٍ عن النتيجة، لكن كان يمكن أن نلعب أفضل من ذلك بكثير".

وأوضح: "جياكومو بونافينتورا حاول تشكيل خطر عليهم في الشوط الأول، و صامويل كاستييخو حاول كذلك، لكن اللاعبين لم يكونوا قربين من بعضهم البعض في الملعب، لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة في خط الوسط، ويجب علينا أن نتحسّن".

وأنهى: "باكايوكو يكافح في الوقت الحالي، لكننا بحاجة إلى الجميع، أنا لست راضٍ عن طريقة لعبنا بدون كرة، يجب علينا أن نظهر بشكل أفضل، اليوم لم نكن مثاليين، وكان يمكننا أن نلعب بشكل أفضل".