يبدأ ليو ميسي هذا الأحد إعادة تأهيله بعد الإصابة بكسر في الذراع اليمنى، ومن حيث المبدأ، توقع الأطباء غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع، لكن المهاجم الأرجنتيني مقتنع بأنه يستطيع تقليص هذا الوقت.

وكان النجم الأرجنتيني تعرض للإصابة في مباراة البلوجرانا بالأمس أمام إشبيلية، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة (4-2)، في منافسات الليجا.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي وضع خطة تسريع عملية تعافيه، ويريد أن يلعب ضد إنتر ميلان يوم 6 نوفمبر في ميلان، ونشرت تقريرًا حول خطة علاج يد ميسي، وعودته إلى الملاعب، موضحة أنه في يوم أمس في عيادة برشلونة بالمدينة الرياضية، تم وضع جبيرة على يد الأرجنتيني من أجل تصحيح وضع 2 مم من العظم المصاب بالكسر الجزئي.

إزالة الجبيرة ستحتاج من 10 إلى 15 يوم، وهذا لا يعني بقاء ميسي جالسًا في المنزل، فضلاً عن أن الأطباء وضعوا خطة لتسريع العلاج.

وأوضحت الصحيفة أنه في الأيام الأربعة المقبلة، سيتم وضع تبريد على المنطقة المصابة، لتخفيف الألم، في الوقت ذاته سيخضع ميسي لتمارين للكتفين واليدين، حتى لا تفقد كتلة العضلات قوتها، وسيخضع للعلاج الطبيعي.

وبمجرد إزالة الجبيرة، يبدأ وقت زيادة الأحمال في التدريبات من خلال الحبال المطاطية، وتمارين كبح الحركة، وعقب ذلك تأتي الخطوة الأخيرة وهي التدريبات منفردًا  أولاً، ثم التدرب مع المجموعة بعد يومين.

وأختتمت الصحيفة موضحة أن أطباء النادي يتوقعون أن يتعافى ميسي في غضون أسبوعين.