يرى مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أنهم قدموا مباراة جيدة، مساء أمس، أمام فريق النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

وفاز الريدز بأربعة أهداف دون رد في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة جيدة، كان لدينا تحركات صحيحة في الوقت المناسب، البدلاء أيضًا كان لهم تأثير كبير أيضًا، وهذا أمر هام بالنسبة لنا".

وأضاف: "عادة ما تكون تلك المباريات صعبة للغاية، النجم الأحمر قدم أداءً جيدًا للغاية، ولكننا لعبنا بشكل أفضل، كان في إمكانهم أن يلعبوا بشكل أفضل بكثير إذا سمحنا لهم بذلك، ولكننا لم نفعل".

وواصل: "في الموسم الماضي سجلنا سبعة أهداف أمام ماريبور في الأنفيلد، ثم عانينا أمامهم هناك، هذه الفرق معتادة على ذلك دائمًا، أتوقع مباراة صعبة أمام النجم الأحمر في ملعبهم".

وأردف: "نحن لم نتأهل بعد، هذه المجموعة صعبة بالنسبة لنا جميعًا، خاصة بعد تعادل باريس سان جيرمان ونابولي، علينا أن ننتظر المباريات المقبلة، لم يتم حسم أي شيء".

واستكمل: "فابينيو كان رائعًا جدًا في تلك المباراة، قويًا ومكافحًا في الملعب، شاكيري كان مميزًا أيضًا، لقد شارك في كل شيء، إنه لاعب رائع".

وتُعد تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها ثلاثي هجوم ليفربول "محمد صلاح" و"ماني" و"فيرمينيو" أهدافًا سويًا في مباراة واحدة هذا الموسم، وعن ذلك قال المدرب الألماني: "لم أتفاجيء بذلك الأمر، ولكن أتمنى ألا تكون تلك هي المرة الأخيرة التي يحدث فيها ذلك".