دافع يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن المصري محمد صلاح، عقب مواجهة الريدز بالأمس أمام النجم الأحمر الصربي في دوري الأبطال.

وسجل صلاح هدفين مساهمًا في فوز ليفربول برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، وسط جدل حول قلة معدله التهديفي مقارنة بالعام الماضي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "من الجيد أن صلاح سجل، ربما يتوقف الحديث قليلاً عن قلة أهدافه هذا الموسم، لم يكن لدي شك أبدًا في قدرته وعودته للتسجيل".

وأضاف: "لأكون صادقاً نحن لم نتحدث حول ذلك، أنت تسأل صلاح طوال الوقت ثم أذهب إليه أنا وأقول له [كيف تشعر لإنك لم تسجل كالعادة ؟]، أنا لست مجنوناً لأفعل ذلك، وكل شيء جيد بالفعل".

وتابع كلوب: "الرقم الذي وصل إليه صلاح (50 هدف مع ليفربول) رقم استثنائي ومميز ونأمل أن يستمر على ذلك، ما هو الرقم القياسي التالي الذي يمكنه الوصول إليه؟".

وأختتم بشأن عدم ابتسام محمد صلاح بعد تسجيله لهدفين: "من الممكن أن يكون منزعج قليلاً من الأسئلة الكثيرة التي تتوجه له بأنه بعيدًا عن مستواه هذا الموسم، أنا رأيته يحتفل ولكن لم أستطيع رؤية وجهه من مسافة بعيدة ، ولكنني أعلم بإنه جيداً ورأيت وجهه حين تم إستبداله ، وكان ذلك مختلفًا تمامًاًعن المرات السابقة".