تحدث سعد سمير، مدافع الأهلي عن مباراة فريقه أمام الوصل الإماراتي المقرر إقامتها في بطولة كأس زايد للأندية العربية.

الأهلي يواجه الوصل الإماراتي في تمام الثامنة مساء اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية.

وقال سمير خلال تصريحاته للموقع الرسمي: "الفريق استعد جيدًا لمباراة الوصل"، مؤكدًا ثقته الكبيرة في تقديم مباراة مميزة تسهل من المهمة في لقاء العودة.

وأضاف: "هناك منافسة بين الأهلي والأندية الإماراتية، واللاعبون والجهاز الفني قاموا بمتابعة الفريق الإماراتي خلال مبارياته الأخيرة، ونعلم أن لديه عناصر مميزة ولاعبين برازيليين على مستوى عالٍ".

وعن التعادل مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ٣٢ لنفس البطولة، أجاب مدافع الأهلي: "الظروف تختلف خصوصًا أن الأهلي كان الأفضل، ولكن لم يحالفه التوفيق في الذهاب واستطاع الحسم في العودة".

واستكمل: "مباراة الوصل تختلف، خاصة أن لدينا تطلعات من أجل تسهيل مهمتنا في العودة، خصوصًا أن الفريق المنافس قوي، وكلما تقدمنا في أدوار البطولة العربية سنواجه فرقًا أصعب تطمح جميعها في المنافسة على اللقب".

وفي سياق متصل علق سعد سمير على المنافسة الإفريقية، مختتمًا: "خبرات لاعبي الأهلي كان لها دور كبير في حسم المواجهة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري، ولكن الأهلي معروف أنه يأخذ كل خطوة في منافساته على البطولات بشكل منفرد، وتركيزنا في البطولة العربية حاليًا".

يذكر أن الأهلي يواجه الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب.