كشف المدرب الإيطالي "لوتشيانو سباليتي" المدير الفني لنادي إنتر ميلان، موقف اللاعب "راجا ناينجولان" لاعب وسط فريقه من اللعب أمام فريق جنوى في الدوري الإيطالي.

ويستقبل فريق النيراتزوري نظيره جنوى عصر غدًا السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من السيري آ .

وقال سباليتي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "هو يُظهر مدى قوته، لقد تدرب اليوم، وكان جيد جدًا، وقام بعمل إضافي عن المطلوب منه، لقد كان يعاني من بعض الآلام، ولكن نحن لدينا فريق طبي جيد، ساعده على العودة إلى الملعب في غضون أيام قليلة".

وأضاف: "سيكون من الصعب الاعتماد عليه كأساسي غدًا أمام جنوى، لكنه سيتواجد في قائمة الفريق، ومن الممكن أن يشارك لمدة نصف ساعة أو أكثر، من الصعب أن يلعب من البداية".

وواصل: "راجا قوي للغاية، مثل كل لاعبي الإنتر، هو يلعب بالطريقة التي أحبها، وبعد مباراة الغد سنرى هل سيلعب أمام برشلونة أم لا في دوري الأبطال، نحن لن نتعجل في عودته، الأمر يتوقف عليه ومدى قدرته على اللعب".

وكان "ناينجولان" قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيسر، بعد أن اصطدم لـ"لوكاس بيليا" في ديربي ميلان، وغاب عن مواجهة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا ومواجهة لاتسيو الأسبوع الماضي.