وصف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" سقوطهم أمام فريق النجم الأحمر، في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا، بالنتيجة المستحقة.

وخسر الفريق الإنجليزي بهدفين دون رد في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أنفيلد" العالمية: "لقد جعلنا الأمور سهلة للغاية بالنسبة للنجم الأحمر، هم يستحقون الفوز الذي حققوه بناءً على الشغف الذي أظهروه في المباراة".

وأضاف المدرب الألماني: "سيكون الأمر سخيفًا إذا قولت أن لدي الكثير من الحديث بعد هذه المباراة، ليس لدي أي رسالة في الوقت الحالي، لقد خسرنا ونحن نشعر بذلك جميعًا".

وواصل: "علينا أن نفعل ما هو أفضل، وبالنسبة لما حدث في مباراة اليوم فقد وقع وانتهى، لقد نجح النجم الأحمر في استغلال الفرص التي سنحت له وسجل هدفين، سيطرنا في الشوط الثاني ولكن افتقدنا إلى الأهداف التي كنا في حاجة إليها".

وأردف: "لقد فقدنا أسلوبنا الخاص في اللعبة، ليس بشكل عام، ولكن يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى، الضوضاء في الملعب لم تكن مشكلة بالنسبة لنا، ولكن بعد أن سجلوا الهدف الثاني، شعروا بقربهم من الفوز".

وأردف: "أول فرصنا الهامة في هذه المباراة كانت فرصة ستوريدج، كانت فرصة كبيرة جدًا، مثل هذه الفرص قادرة على قيادة المباراة في اتجاه معين".

وعندما سُئل عن ما إذا كان قادرًا أن يعد على أصابعه الأشياء التي سارت بشكل خاطيء في مباراة اليوم بالنسبة لليفربول، أجاب "كلوب" ساخرًا: "لدي 10 أصابع فقط!".