طالب "ليونيل ميسي" من إدارة ناديه برشلونة التعاقد مع "محمد صلاح" جناح نادي ليفربول أو "إدين هازارد" جناح نادي تشيلسي لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

وأفادت صحيفة "Diario Gol" الإسبانية أن "ميسي" يرى الثنائي هو البديل المناسب لتعويض الرحيل المتوقع لـ"عثمان ديمبلي" جناح الفريق الحالي، بعد مشاكله الأخيرة بسبب تصرفاته الغير مسئولة خارج الملعب.

على الرغم من البداية الجيدة للفرنسي في الموسم الحالي، خاصة بعد مشاركته أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، لكن هناك غضب شديد بسبب عدم التزام اللاعب وهو ما يؤثر على أداءه في بعض المباريات مع الفريق، واستبعده المدرب "إرنستو فالفيردي" من قائمة الفريق اليوم من مواجهة ريال بيتيس بالدوري يوم غداً الأحد.

"محمد صلاح" و"هازارد" هما اللاعبين الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي والماضي، وفي حالة تعاقد برشلونة مع أحداهما بحسب الصحفية ستكون إضافة للجبهة الهجومية للنادي الكتالوني.

ويحاول برشلونة في البداية تعويض ما دفعه في صفقة "ديمبلي" في الميركاتو الصيفي بالموسم الماضي التي كلفت خزائن النادي 105 مليون يورو، عند بيعه للأندية الأوروبية الراغبة بالتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، حتى يستطيع تمويل صفقته الجديدة المستهدفة من البرييميرليج.