تحدث وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن مباراة الأحمر أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية.

الأهلي يلاقي الوصل اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على استاد زعبيل في مباراة إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

وقال وليد صلاح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"وان تو" المذاع عبر أثير راديو "أون سبورت": "أخشى على الأهلي من إخفاقه في مباراة اليوم أمام الوصل".

وواصل: "مباراة اليوم ليست بتلك الصعوبة، فالأهلي فنيًا لديه خبرات أكثر من الوصل، ويضم عناصر جيدة بين صفوفه".

وتابع: "الأجواء حول لاعبي الفريق والتي يعيشها النادي الأهلي، والضغوطات التي تعرض لها خلال الفترة الحالية، منذ خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، من الممكن أن تسبب في هزيمة له".

الأهلي خسر البطولة الإفريقية، هذا الموسم على يد الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب برادس، على الرغم من فوزه بثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بالإسكندرية.

وعن أنباء رحيل كارتيرون عن القلعة االحمراء والتي تتردد خلال الفترة الحالية، قال: "ما أسمعه غريب عن النادي الأهلي، ومنذ متى وهو يحاسب الجهاز الفني بالقطعة".

وأكمل: "السياسة المتبعة داخل الأهلي، والتي تربيت عليها داخل جدران القلعة الحمراء، هي العمل على إصلاح الأخطاء، وإعطاء الجهاز الفني موسم بأكمله، وبعدها يبدأ في تقييمه سواء باستمراره أو رحيله لكن مايحدث هذه الفترة غريب عن الأحمر".

وأردف: " أرى أن باتريس كارتيرون مدرب جيد، وقدم أداءً مميزًا مع الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه كان قريبًا جدًا من التتويج بلقب دوري الأبطال".

وأشار إلى أنه من الأفضل استمرار كارتيرون مع الأهلي والعمل علي إصلاح الأخطاء التي وقع بها خلال مباراة الإياب أمام الترجي.

وأوضح: "الخطأ الذي وقع به الأهلي وكان سببًا رئيسيًا في إخفاق الفريق بدوري الأبطال، هو عدم تدعيم الأحمر بصفقات خلال الميركاتو الصيفي المنقضي".

واختتم مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري تصريحاته قائلًا: "الأهلي يحتاج إلي تدعيم فريقه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".