أكد اللاعب الإسباني الشاب "مارك كوكوريلا​" ظهير فريق إيبار، أنه يتمنى العودة إلى صفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وكان الظهير الأيسر قد ترك البلوجرانا في اليوم الأخير من سوق الانتقالات المنصرم، لينضم إلى إيبار على سبيل الإعارة مقابل خمسة ملايين يورو.

وتألق "كوكوريلا" مع إيبار مُنذ انتقاله للفريق، وخاصًة بالأمس أمام ريال مدريد، حيث صنع ثلاثة أهداف في فوز فريقه بثلاثية نظيفة على اللوس بلانكوس، ضمن لقاءات الجولة 13.

وقال كوكوريلا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "في المباريات الأخيرة أنا ألعب بشكل مُتقدم أكثر، والمدرب يعطيني ثقة كبيرة".

وأضاف: "لقد تركت برشلونة لأنني رأيت أنّ اللعب مع الفريق الأول سيكون صعبًا للغاية، وفي بعض الأحيان يكون من الأفضل الرحيل ثم العودة مرة أخرى".

وواصل: "أنا أحصل على مزيد من الثقة بالحصول على المزيد من الدقائق واللعب مع الفريق، في الحقيقة أنا سعيد للغاية، لقد رحبوا بي في إيبار بشكل جيد للغاية مُنذ اليوم الأول، وأنا أتمنى مواصلة مُساعدة الفريق".

وأكمل صاحب الـ"21" عامًا: "مواجهة ريال مدريد كانت خاصة بالنسبة لي، لقد لعبت ضدهم من قبل عندما كنت في برشلونة، لقد نجحت في التمرير بشكل جيد لزملائي، ولقد كانت مباراة رائعة للغاية بالنسبة لي".

وأنهى: "هل تفكر في العودة إلى برشلونة؟ بالتأكيد أحب أنّ ألعب مرة أخرى في الكامب نو، ولكن أنا هُنا أشعر براحة كبيرة، لا أمانع البقاء لفترة أطول، ولكن لا يزال هناك الكثير، ونحن سنرى ما سيحدث في الصيف".