تعهد اللاعب الدولي الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مهاجم فريق اي سي ميلان، بأنه لن يكرر ما فعله أمام فريق يوفنتوس، بعدما انفعل على حكم المباراة بشكل مُبالغ فيه ترتب عليه طرده من المباراة.

وكان يوفنتوس قد فاز بثنائية نظيفة أمام ميلان، وخرج "هيجواين" من المباراة مطرودًا بسبب اعتراضه على حكم المباراة، بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال هيجواين في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "الابتعاد عن الفريق ليس أمرًا جيدًا بالنسبة لي، أنا أريد حقًا أنّ ألعب وأساعد ميلان على تحقيق أهدافه".

وأضاف: "لقد حاولت تقليل العقوبة، ولكن لسوء الحظ ما شرحته بشأن تلك اللقطة لم يساعدني، هم يدرسون الأمور، وفي النهاية اتخذوا هذا القرار، يقولون أنني عصبي، ولكن لا يهمني ذلك".

وواصل: "كل ما يهمني فقط المدرب والنادي، أنا سعيد هُنا، وأشعر أنني بحالة جيدة، لقد كنت مخطئًا ضد ميلان، لم أفكر في الفريق ولا المدرب ولا النادي، وذلك لن يحدث مرة أخرى".

وأكمل: "أنا أريد فقط أنّ أثبت أنني تعلمت من خطئي ضد يوفنتوس، وأنّ النادي لم يكن مخطئَا في التعاقد معي، سأقدم لميلان كل شيء ممكن، وأنا لديّ الكثير لإعطائه لميلان".

وأنهى: "تنتظرنا مباراة هامة يوم الخميس في الدوري الأوروبي، نحن هدفنا تحقيق الفوز، وأنا أريد أنّ أسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف، لأنني أحب القيام بذلك".