استقر نادي برشلونة الإسباني، على بديل جديد للتفاوض معه بشأن ضمه، حال فشل التعاقد مع الدولي الهولندي "فرينكي دي يونج" لاعب وسط فريق أياكس أمستردام.

ويسعى النادي الكتالوني مُنذ الموسم الماضي إلى التعاقد مع موهبة أياكس، لكن النادي الهولندي يرفض التفريط في خدمات صاحب الـ"21" عامًا بدون الحصول على مبلغ مالي كبير، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في التعاقد معه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الإدارة الفنية داخل البلوجرانا قد استقرت على التحرك نحو التفاوض مع الدولي الفرنسي الشاب "تانجي ندومبيلي" لاعب وسط فريق أولمبيك ليوم المعروف باسم "بوجبا الجديد".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مواطنه "إيريك أبيدال" السكرتير الفني للنادي الكتالوني مُعجب للغاية بقدرات "ندومبيلي" حيث يرى أنه سيكون له شأن كبير خلال السنوات المُقبلة.

وذكرت الصحيفة أنّ مساعد "أبيدال"، "رامون بلانيس" قد ذهب لرؤية "ندومبيلي" في مواجهة مانشستر سيتي وليون بدوري أبطال أوروبا، حيث أبدى كذلك هو الآخر إعجابه الشديد بذو الـ21" ربيعًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ العلاقة الجيدة التي تجمع بين "أبيدال" و"جان ميشيل أولاس" رئيس ليون، ستعلب دورًا في انتقال "ندومبيلي" إلى برشلونة في حال تحرك النادي بشكل جدي للتعاقد مع هدف مانشستر سيتي وليفربول.