يواجه المهاجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مشكلة جديدة مع الفريق تتعلق بالتمييز بينه وبين زملائه.

كافاني دائماً ما توجد مناوشات بسيطة بينه وبين زميله في الفريق، البرازيلي نيمار، بدايةً من الموسم الماضي منذ الخلاف حول من يسدد ركلات الجزاء، وأخيراً في مباراة المنتخبين ودخول اللاعب الأوروجوياني بقوة على زميله.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت بأن كافاني الأن يواجه مشكلة أخرى، وهي أنه يشعر بتمييز نيمار ومبابي زملائه في هجوم بي اس جي، ويتم تهميشه وتجاهله في كثير من الأحيان.

ويدرك كافاني أن كلاً من نيمار ومبابي، يملكان المزيد من الامتيازات خاصةً فيما يخص الراتب السنوي الذي يحصل عليه كل لاعب من الثنائي الأخر، بالإضافة إلى تهميشه في معظم المباريات من الحديث أهميته و عدم اشراكه كذلك.

كافاني تلقى الرد من مدربه الألماني توماس توخيل، والذي أكد أن الأوروجوياني يستحق الراحة نظراً لعامل السن لصاحب الـ31 عاماً، حيث أكد مدرب بوروسيا دورتموند السابق "كافاني جاء بعد مباراتين مع منتخب أوروجواي، ثم لعب أمام تولوز وليفربول، لذلك كان لابد من إراحته".

ويواجه باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء نظيره ستراسبورج في الدوري الفرنسي، وقد يتواجد إيدنسون بعد ان غاب عن مباراة بوردو الجولة الماضية.