انهال المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، بالمديح على الدولي المصري "محمد صلاح" جناح فريقه، بعد تألقه في مواجهة بورنموث، السبت، بالبريميرليج.

وفاز فريق الريدز بأربعة أهداف دون رد، أول أمس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد "صلاح" ذاكرة التهديف مجددًا مع الريدز، وتوهج في المباراة وسجل "هاتريك" ليصعد لصدارة هدافين البريميرليج، برصيد 10 أهداف، متساويًا مع الجابوني "أوباميانج".

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لم يكن لديّ شك لثانية واحدة في مستوى صلاح، لم أكن قلقًا عليه، ولا أعرف تحديدًا ما كتبه الناس عنه، ليس لديّ أي فكرة عن ذلك".

وأضاف: "علينا أنّ نتطور دائمًا، وأن نتأكد أن ذلك التطور سينعكس على الأداء، لكن كيف يمكنك أن تتحسن عما كنت عليه في موسم سجلت فيه 41 هدفًا؟".

وواصل: "إذا سجلت في المباريات الخمس الأولى 10 أهداف، فإن الجميع سيقولون نعم سيحدث مرة أخرى، ولكن إذا وصل لـ39 هدف فقط، سيقولون الناس نعم كان جيدًا ولكن لم يُسجل 41 هدفًا!".

وأكمل: "علينا جميعًا أنّ نتعلم كيفية التعامل معه، صلاح لم يكن لديه موسم مثل هذا من قبل، ويريد أنّ يكرر ما فعله في الموسم الماضي مرة أخرى، ولكن ذلك سيأتي خطوة بخطوة وهذا ما نفعله".

اقرأ ايضًا.. صحفي البرنابيو لـ"بطولات": محمد صلاح ليس هدفًا أساسيًا لريال مدريد

وتابع: "هذا ما يفعله صلاح بالفعل، وما فعله ضد بورنموث، أنا لا أعرف من الذي كان يُمكن أن يسجل الأهداف التي سجلها، الفضل يعود له في تحقيق الفوز، لقد كان رائعًا، والآن سنواصل، لا أعرف من كان سيحرز الهدف الثاني والثالث لقد كان هذا رائعًا، إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم أنا أتفق مع إيدي هاو (مدرب بورنموث) في ذلك".

وأنهى: "عدم احتفال صلاح بالأهداف؟ سأكون صادقًا لم أراه، لست متأكد من ذلك، إذا لم يحتفل لا أستطيع أنّ أقول أي شيء حيال ذلك لأنني لم أراه".