أكد أوناي إيمري، المدير الفني الإسباني لفريق آرسنال الإنجليزي، على مشاركة الدولي الفرنسي لوران كوسيلني، غداً في مباراة الفريق أمام كارباخ الأزريبدجاني بالدوري الأوروبي.

كوسيلني تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به في مايو الماضي بنصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أتليتكو مدريد، وأصبح جاهز للمشاركة.

ونقلت شبكة "BBC" البريطانية، تصريحات المدرب الفرنسي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال "سيشارك العديد من اللاعبين غداً للحصول على الفرصة، أوزيل سينضم للقائمة".

وأضاف "كوسيلني سيقود الدفاع وسيكون متواجد بالتشكيل الأساسي، ويمكننا ان نقيم حالته اذا كان متاحاً لمباراة ساوثهامتون أم لا".

وأكد "حققنا الهدف الأهم الأن وهو الوصول للدور الثاني في الصدارة، لكننا لن نتهاون امام فريق كرباخ، الفوز سيمنح اللاعبين الثقة".

واختتم "مباراة الغد ستكون فرصة للعديد من اللاعبين للمشاركة واثبات انفسهم والحصول على الثقة، سنلعب 4 مباريات في 10 أيام، لذا سنحتاج لإراحة البعض".

وحسب ما صرح به المدرب الإسباني، يمكن أن يشارك الدولي المصري محمد النني مع آرسنال غداً، بعدما شارك في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أيضاً، خاصةً وأنه يغيب عن الفريق بالدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم.