وصف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" مواجهة فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل بـ"المميزة".

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "إنها مباراة كبيرة، مباراة مهمة ومميزة للغاية، عندما كنت في ألمانيا كنت أحاول مشاهدة تلك المباريات، كانت في كثير من الأحيان قوية جدًا، الآن وأنا هنا دائمًا ما تكون صعبة".

وأضاف الألماني: "في أوروبا كنا جيدون ضدهم ولا أتذكر النتائج السيئة أكثر من اللازم، في بعض الأحيان لم نحصل على النتائج التي كنا نستحقها، لم نفز كثيرًا ولكن سنحاول تغيير ذلك، أعلم أنها ستكون مباراة قوية للغاية وسنكون مستعدين لذلك".

وواصل: "كلاسيكو إنجليزي؟ إنها مباراة مثلها مثل أي مباراة أخرى، عليك أن تعطي كل ما لديك لمحاولة الفوز، من الناحية التاريخية هي مباراة كبيرة لذلك أنا سعيد بإطلاق اسم الكلاسيكو الإنجليزي عليها، إذا قال فيرجسون إنه كلاسيكو إنجليزي، فهذا أمر رائع لأنني شاركت بالفعل في الكلاسيكو الألماني!".

وعندما سُئل عن ما إذا يرى أن مانشستر يونايتد خارج سباق المنافسة على لقب البريميرليج لهذا الموسم، أجاب: "لم أكن أبدًا مهتمًا بنقاط مانشستر يونايتد، أنا على علم بالانتقادات التي يتعرضون لها، ولكن عندما تقوم بالاستعداد قبل المباراة، ستجد أن لديهم الكثير من الجودة والصفات والإمكانيات، لديهم دي خيا حارس رائع، راشفورد ولوكاكو ولينجارد أيضًا لا يُصدقون".

واستكمل: "بوجبا؟ إنه لاعب من طراز عالمي، هذا ما أستطيع أن أقوله، علينا الاستعداد لمواجهته بشكل جيد، هل أود تدريب بوجبا؟ أنت تعرف أفضل مني ماذا سيحدث إذا أجبت على ذلك السؤال، لذلك لا جواب! يمكنك أن تصنع قصة من ذلك، كلوب يرفض الإجابة!".

"كلوب" واصل حديثه قائلًا: "آخر مباراتين لنا على أرضنا أمام مانشستر يونايتد انتهت بالتعادل السلبي؟ وقبل ذلك خسرنا 1-0، صحيح؟ واين روني؟ لذلك حان الوقت! علينا أن نغضب يوم الأحد، سنفعل ذلك، سنقاتل من أجل تلك النقاط".

وأشاد "كلوب" بمدرب الشياطين "جوزيه مورينيو" قائلًا: "مانشستر يونايتد لم يظهر مطلقًا أي نقص في الطموح، مورينيو هو المدرب الأكثر نجاحًا في العالم".