عقد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة فريق كريستال بالاس بعد غد الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة.

وقال "كلوب" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "يبدو أن نيوكاسل من الممكن أن يلعب بخطة 5-4-1، هذا يعني أن علينا التحلي بالصبر، هم يمنحونا الكثير من الوقت للتفكير، نحن نفكر حقًا في نيوكاسل الآن، وبعد ذلك يمكننا النوم ليلتين ثم نواجه آرسنال".

وأضاف: "لقد عرفت بينيتيز منذ وقت طويل قبل مجيئي إلى ليفربول، إنه دائمًا يقوم بأشياء رائعة ويفوز بأشياء مختلفة، هذا يجعله شخصًا مميزًا، لا أعرف الكثير عن نيوكاسل على الرغم من أنني أعرف أن جماهيرهم ليسوا سعداء بالمبلغ الذي ينفقونه".

وواصل: "يجب أن نبقى غاضبين، ونبقى جشعين، وهذا ما يجب علينا فعله ضد نيوكاسل، ستكون هذه هي المرة الثالثة التي سنواجه فيها مباراة أمام فريق من الجزء الأخير من الجدول، يمكن أن ينظم رافا دفاعيًا بشكل جيد، ليس رائعًا، ولكنه جيد بالنسبة له، ولكننا سنحاول".

كما تطرق المدرب الألماني للحديث عن حالة المصابين قبل المباراة حيث قال: "أرنولد عاد إلى التدريبات، التدريبات الكاملة، سنرى، أتوقع أن يعود كيتا إلى التدريب، لا توجد أخبار بشأن ماتيب وجوميز، كلاهما مازال غائبًا، لا توجد أي أخبار جديدة عن الإصابات، لم يحن الوقت بعد".