يقترب نادي ريال مدريد من حسم صفقة جديدة وهي "إبراهيم دياز" موهبة مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينوي بطل العالم وأوروبا في عام 2018 دفع 15 مليون يورو لصالح النادي الإنجليزي، لضم الجوهرة الإسبانية الجديدة لتدعيم خط الوسط ضمن خطط الإدارة للمستقبل بقيادة "فلورنتينو بيريز".

ولكن وصول "دياز" في يناير يزيد الضغوط على "إيسكو" صانع ألعاب الفريق، بعد أزمته الأخيرة مع مديره الفني "سانتياجو سولاري" واستبعاده من مباريات ريال مدريد.

وفي حالة إتمام الملكي تلك الصفقة قد يؤثر على على تواجد ضحية الأرجنتيني في قوائم المباريات المتبقية خلال الموسم الجاري لصالح "دياز".

وتعرض "إيسكو" لمواقف صعبة بعد استبعاده من التشكيل الأساسي لناديه في الفترة الماضية، كان أبرزها إطلاق الصافرات من قبل جماهير النادي ضده في مباراة سسكا موسكو الروسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت التقارير في الأسابيع الماضية قد كشفت عن سبب قرار "سولاري" بإشراك اللاعب في دقائق محدودة بمباريات ريال مدريد وهو زيادة وزنه الملحوظ والذي أدى إلى انخفاض مستواه الفني ولياقته البدنية.

أزمة "إيسكو" داخل ريال مدريد قد تدفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم، خاصة مع وجود اهتمام كبير لضمه من قبل أندية أوروبية مثل يوفنتوس، بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.