علّق مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" على رحيل الثنائي "دومينيك سولانكي" و"ناثانيل كلاين" إلى صفوف فريق بورنموث أمس الجمعة.

وأعلن بورنموث تعاقده مع "سولانكي" لمدة خمس سنوات، في حين حصل على خدمات "كلاين" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد يوم الاثنين ونشرته شبكة "أنفيلد" العالمية: "هل علينا إبرام صفقات جديدة هذا الشهر بعد رحيل اثنين من لاعبينا أمس؟ ربما لا".

وأضاف: "كرة القدم عمل تجاري ولكن علينا أيضًا الاهتمام بالأشخاص، بالنسبة لسولانكي كان من حقه تمامًا أن يرحل، كان يعاني من سوء الحظ، فعندما حصل على فرص للمشاركة، تعرض للإصابات".

وواصل: "كان يتدرب بشكل جيد، ولكن من الصعب الحفاظ على الثقة عندما لا تلعب في مثل هذا العمر، بورنموث قدم عرضًا جيدًا، لكي نكون صادقين، نريد أن نتعاقد مع اللاعبين الشباب ونحتفظ بهم، ولكن لا نريد أن نمنعهم من الرحيل أيضًا".

وأردف: "كلاين؟ كان خيارًا جيدًا، كان دائمًا لائقًا ويمثل عنصرًا هامًا في المباريات التي يشارك فيها، ولكن بعد ذلك تعرض لإصابة في الظهر واستغرق الأمر منه بعض الوقت، ثم حدث تغييرًا في الفريق، جوميز كان لائقًا، وجاء أرنولد".

المدرب الألماني استكمل قائلًا: "سألني كلاين عما إذا كان بإمكانه الذهاب، فكرت في الأمر، ثم قلت نعم يمكنك ذلك لأن لدينا خيارات أخرى ولاعبين أصغر سنًا، يمكنك دائمًا الاحتفاظ باللاعب ولكن الحفاظ على ثقته بالقدر الصحيح أمر ليس سهلًا دائمًا".

كما سُئل "كلوب" عن إمكانية رحيل "دانييل ستوريدج" مع انتشار التكهنات حول مستقبله وعقده في الانفيلد، ورد مدرب بوروسيا دورتموند السابق قائلًا: "نحن لا نتحدث عن أشياء من هذا القبيل، لا شيء يُقال، طالما أن الأولاد هنا، فكل شيء ممكن".