تحدث التونسي شهاب الليلي، المدير الفنى لفريق الإفريقي التونسي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالإسماعيلي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الإسماعيلي مع الإفريقي التونسي، في السادسة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلي.

يقع الدراويش في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي وشباب قسنطينة، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الرابع بدون رصيد، فيما يتصدر الفريق الكونغولي المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع شباب قسنطينة صاحب المركز الثاني، ويأتي الأفريقي في المركز الثالث بدون رصيد.

تابع الليلي حديثه خلال المؤتمر الصحفي لفريقه، قائلاً: "الإسماعيلي فريق جماعي ويتمتع بالعديد من اللاعبين المميزين في كل المراكز".

وواصل: "قوة فريقنا تتمثل في قوة المجموعة، بالتأكيد نعاني من الغيابات لكن الفريق جاهز لتعويضهم".

واستكمل: "نتعود على اللعب تحت الضغط الجماهيرى لذلك لا نخشى حضور جماهير الدراويش بكثافة، الفريق دائما ما يكون حاضرا فى حضور الجماهير".

اختتم مدرب الإفريقي: "درسنا الإسماعيلي جيدًا الذى يلعب كرة إبداعية وهدفنا تحقيق انتصار بالإسماعيلية ،تلقينا هزيمة بالجولة الماضية أمام شباب قسطنطين كانت غير مستحقة وحظوظ جميع الفرق متساوية".