أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، إن الفريق جاهز وبشكل جيد لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، مشددًا على أنه لا مجال في التفكير في أي صعوبات تواجه الأحمر في البطولة.

يلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، والمقرر لها التاسعة مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب 20 أغسطس، بولاية بشار، بالجزائر.

وأضاف إكرامي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أنه لن يتحدث عن صعوبات الأهلي سواء ما يتعلق برحلة الفريق من القاهرة، أو رحلته داخل الجزائر أو أرضية الملعب الصناعية "الترتان" أو حتى الضغوط الجماهيرية خصوصًا وأن الفريق البطل لا يبحث عن أعذار بقدر البحث عن الانتصارات، والسعي إلى تحقيق البطولات.

تابع: "اعتدنا السعي إلى الفوز خارج وداخل ملعبنا، وهذا ما نتطلع إلى تحقيقه غدًا، خاصة وأننا نعي قيمة البطولة وما يجب أن نواجه من صعوبات كثيرة في سبيلها، وهذا كان رأي لاسارتي، المدير الفني للفريق، في حديثه إلينا قبل اللقاء".

شدد حارس مرمى الأهلي، على أن السعي للفوز يجب ألا ينسى الفريقين الروح الرياضية، وهي الأهم بعيدًا عن المنافسة خصوصًا بين الفرق العربية الشقيقة.

وعن مشاركة الأهلي في بطولتي إفريقيا بموسم واحد، قال إكرامي، إن الفريق أكثر المستفيدين من لعب بطولتي إفريقيا في نفس الموسم، من أجل تعويض ما حدث الموسم الماضي بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية.

اختتم حديثه مشيرًا إلى أن الأهلي يحترم فريق شبيبة الساورة، وقام بدراسته جيدًا، وأن الفريق البطل لا يبحث في تاريخه أو تاريخ المنافس بقدر البحث عن تميزه وتحقيق الانتصارات.

يقع الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، حيث يحتل فريق سيمبا المركز الأول برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الأحمر صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثالث بدون رصيد، وأخيرًا الساورة الجزائري في المركز الرابع، بدون نقاط.