علّق مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" على تجديد عقد اللاعب "ترينت ألكسندر أرنولد" والذي تم بشكل رسمي اليوم السبت.

ووقع اللاعب الإنجليزي على عقد جديد مع الريدز حتى عام 2024.

وقال "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد تحدثت عدة مرات منذ قدومي إلى هنا بشأن تجديد عقد أرنولد، لكن يجب أن أقول أن هذا الأمر مختلف قليلًا".

وأضاف الألماني: "العقود السابقة التي وقعها أرنولد كانت في مرحلة الصبى، لا أقصد التقليل من ذلك الأمر، لكنهم مختلفين عن عقده الذي وقعه اليوم، الأمر يتعلق بكونه أصبح رجلًا الآن، يتعلق باللاعب الذي أصبح عليه حاليًا".

وواصل: "هو يستحق ذلك الأمر تمامًا، لقد تأسس في فريقنا، ولم يتم إدراجه معنا بشكل مفاجيء، لقد لعب وسجل مع منتخب إنجلترا كذلك وشارك في كأس العالم".

واستكمل: "أكثر شيء مثير حول أرنولد هو أن الأسئلة التي تطرحها عنه دائمًا ما تكون إيجابية للغاية، أعني، هل هو لاعب رائع؟ نعم! "ولكن هل يمكن أن يصبح أفضل؟ بالتأكيد، وسيفعل ذلك، إنه شخص مذهل ، لكنني أعتقد في بعض الأحيان أنه ربما أقل قليلاً تحت الرادار بسبب جودته وقدراته الفنية، هو محترم جدًا ومحبوب في غرفة ملابسنا".

وأردف مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "جماهير ليفربول يحبون أرنولد أيضًا رغم أنهم لم يألفون أغنية مُخصصة له حتى الآن، ربما عليهم عمل ذلك، ترينت واحد من أعظم المحترفين المهنيين الذين ألتقيت بهم، خاصة من ناحية التركيز ليصبح أفضل يومًا بعد يوم، هذه ليست مقارنة مع أسطورة في الماضي أو الحاضر، لأنه سيجعل قصته خاصة".

وأنهى قائلًا: "أرنولد كلاعب يجسد مقولة لن تتوقف أبدًا".