كشف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" عن آخر التطورات بشأن حالة المصابين في النادي الإنجليزي.

ولا يخوض الريدز أي مباريات في الوقت الحالي حيث سيواجهون فريق ليستر سيتي يوم الأربعاء المقبل.

وقال "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "جو جوميز؟ علينا الانتظار، من الواضح أنه لم يكن محظوظًا حقًا في تلك الإصابة".

وأضاف المدرب الألماني: "الإصابة ليست مثل إصابة أرنولد أو فاينالدوم، حيث تعرف أنه هذا هو الشيء الوحيد، كان من الممكن أن يكون الأمر كذلك، ولكن بعد ذلك اكتشفنا أن إصابة جوميز أكثر خطورة".

وواصل: "علينا أن ننتظر، بالتأكيد، بضعة أسابيع، سنرى، من الصعب الحكم في هذه اللحظة، كنا نظن قبل ثلاثة أسابيع أن موعد عودته سيكون أقرب، ولكن اضطررنا لإجراء تشخيص آخر و رأينا فيه أنه لم الأمور لم تسر كما أردنا".

وأردف: "لهذا السبب جوميز لايزال لا يتدرب أو يركض على أرض الملعب".

كما تطرق "كلوب" للحديث عن إصابة الثنائي "أرنولد" و"فاينالدوم" حيث قال: "أرنولد أصبح في حالة أفضل بكثير، ولكن يجب أن نراه، يجب أن تكون حالته مستقرة ولا وجود للآلام، الجميع يعرف كم هو لاعب رائع، ويتحمل كل الصعوبات داخل الملعب هو لاعب لا يصدق".

واستكمل: "فاينالدوم؟ الشيء نفسه، لقد تعرض لإصابة بسيطة في وقت مبكر وكان أمرًا مؤلمًا للغاية، من الواضح أن الأدرينالين يمنحهم الحماس لإكمال المباريات، وهذا ما حدث، لن يستمر غياب أرنولد طويلًا، هل سيكون مستعدًا لمواجهة ليستر سيتي؟ لا أعلم، سنرى".

وأنهى قائلًا: "أرنولد ولن يشارك في المباريات القادمة حتى يكون جاهزًا بنسبة 100%، فاينالدوم جيد ويتحسن، الخطة تتمثل في مشاركته في مران اليوم ومن ثم سنرى كيف سيستجيب لذلك، نأمل أن تكون هذه نقطة انطلاق لعودته".