فجر "إدواردو إيندا" الصحفي الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل حول اللاعبين المتوقع مغادرتهم لصفوف نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

وكشف الصحفي خلال تواجده بالأمس ببرنامج "شيرنجيتو" الإسباني عن اقتراب أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق من الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

ووضع "إيندا" عدة أسماء ضمن الثورة التي يخطط لها "فلورنتينو بيريز" داخل ريال مدريد أبرزها، "كيلور نافاس"، "مارسيلو"، "إيسكو"، "داني سيبايوس" و"خيسوس فاييخو".

الرحيل لهؤلاء اللاعبين بنسب متفاوتة بحسب ما أشار الصحفي ولكن الوضع الأسوأ يخص الثنائي "مارسيلو" و"إيسكو" الذين يستبعدهما "سانتياجو سولاري" مدرب الفريق من المشاركة بالمباريات في الفترة الأخيرة.

وأصبح "مارسيلو" بعيداً عن التواجد في مباريات ريال مدريد بعد الوقوع في أخطاء عديدة منذ بداية الموسم كلفت الفريق فقدان العديد من النقاط خاصة في مباراتي إشبيلية وريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني.

بينما موقف "إيسكو" يأتي بسبب غضب "سولاري" من زيادة وزنه وقرر المدرب الأرجنتيني استبعاده من التشكيل الرسمي للفريق وهو ما أدى إلى زيادة الفجوة بين الطرفين.

ريال مدريد يخطط لإجراء مذبحة كبرى في الميركاتو الصيفي المقبل، والقيام بإبرام عدة صفقات جديدة من شأنها تجديد دماء الفريق.