يرى اللاعب الدولي الألماني "إلكاي جوندوجان" متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي، أنّ فريق ليفربول حظوظه لا تزال قائمة في الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، بسبب الميزة التي يمتلكها الريدز.

ويملك السيتي فرصة استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، مجددًا بعد تعثر ليفربول "المتصدر" بالأمس أمام وست هام يونايتد، إذا حقق الفوز على إيفرتون.

وقال جوندوجان في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "ربما عدم مشاركة ليفربول، في مسابقتي كأس الاتحاد والرابطة، ستكون ميزة إضافية بالنسبة لهم".

وأضاف: "عندما يكون عليك الركض في الموسم، لا تفكر في الكثير من الأشياء؛ تخرج وتلعب؛ عندما لا تكون لديك مخاوف في عقلك ، يمكنك الفوز في الكثير من الأحيان هكذا شعرت عندما فزت باللقب مع بوروسيا دورتموند".

وواصل: "كنا نملك ميزة اللعب في يوم واحد فقط في الأسبوع، ويورجن كلوب في وضع مماثل الآن مع ليفربول، سيلعبون فقط في الدوري الإنجليزي وفي دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "كلوب لم يفز بنفس العدد من الألقاب الذي فاز جوارديولا، لهذا السبب الكل تفاجئ للغاية عندما تمكنا من الفوز بلقب الدوري الألماني مرتين على التوالي مع بوروسيا دورتموند".

وأنهى: "كلوب وجوارديولا، مختلفان في كل شيء، من حيث أسلوب اللعب وشخصياتهما، ولكن كلاهما عظماء، أنا أحبهم حقًا".

يُذكر أنّ السيتيزن سيحل ضيفًا، غدًا مساء الأربعاء، على إيفرتون، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج على ملعب "جوديسون بارك".