كشف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" حالة المصابين قبل مواجهة فريق بورنموث، غدًا السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي.

المباراة تُقام في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "ديان لوفرين مازال خارج حسابات الفريق، أرنولد تدرب بشكل كامل، هندرسون تدرب أمس بعد فترة قصيرة من الراحة، فاينالدوم تدرب أيضًا بشكل طبيعي".

وأضاف المدرب الألماني: "بالنسبة لجوميز هو يحتاج إلى فترة تتراوح بين 4 – 6 أسابيع من أجل العودة، تشامبرلين؟ إذا تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون متاحًا بالتأكيد، ربع النهائي ربما، لقد وضعناه في قائمة البطولة لأننا نعتقد أن هناك فرصة بالنسبة له للمشاركة".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه المنافسة على لقب الدوري خاصة بعد أن حصل مانشستر سيتي على الصدارة مجددًا بفارق الأهداف، أجاب: "لقد أصبح الأمر مثيرًا الآن، كان من الواضح أن المنافسة ستظل مستمرة حتى النهاية".

وواصل: "فرصتنا الوحيدة من أجل تحسين موقفنا تتمثل في الفوز بالمباريات، سنكون مستعدين لتقديم كل شيء للقتال من أجل كل شيء، في نهاية الموسم، أريد فقط أن أقول إننا أعطينا كل شيء، لا يمكن أن يكون لديك 62 نقطة دون أن ننجح فعلاً، ولدينا فرصة لتحقيق المزيد".

واستكمل مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "تلقيت رسالة هذا الأسبوع كانت علامة على أن الناس يعتقدون أنني بحاجة إلى مساعدة لكنني لا أحتاج إلى المساعدة، لقد أضاع مانشستر سيتي 12 نقطة في آخر 10 مباريات، لقد خسرنا سبعة في آخر 10 مباريات".