أوضح لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن السبب وراء سحب شارة القيادة من ماورو إيكاردي، وإعطائها للسلوفيني سمير هندانوفيتش.

طالع من هنا.. انتر يسحب شارة القيادة من إيكاردي

وفاز إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة التي جمعته برابيد فيينا في الدوري الأوروبي، ضمن ذهاب دور الـ 32، على ملعب الأخير.

وصرح سباليتي بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "ماورو يمتلك احتراماً من الجميع في غرف خلع الملابس وكذلك هاندانوفيتش، لكن الحارس السلوفيني يمتلك الخبرة الأكبر والإمكانيات الأكثر في القيادة عن إيكاردي".

وسُئل سباليتي عما سيقوله لإيكاردي عندما يعود لإيطاليا غداً، بعدما رفض المهاجم الأرجنتيني لعب مباراة رابيد فيينا "طالع من هنا".

أجاب سبالو "لا توجد مشكلة بقدر ما أشعر بالقلق، لكننا سنرى ما سيحدث، أعتقد انه سيتفاعل بطريقة مهنية، مثلما واجهنا صعوبة في اتخاذ عذا القرار، واجه هو كذلك صعوبة في تلقي الخبر".

وأضاف "سمير هاندانوفيتش كان هو القائد في الماضي، حتى عندما انضم ماورو، كلنا نعرف كم هو متوازن ومهني وشخص يعرف كيف ينقل القيم الصحيحة لزملائه، سواء من خلال الكلمات أو الأفعال والمواقف".

وتحدث عن اللقاء: "كانت نتيجة هامة جداً خارج ملعبنا، كان من الممكن أن نحقق أداء أفضل، لكننا كنا ضد فريق منظم وقوي، وخرجنا بالنتيجة الأفضل".

واختتم"أرضية الملعب كانت لزجة، وكان من الصعب اللعب عليها، هذا ما قاله لي اللاعبون ووجدته بنفسي، لقد أثر ذلك على المباراة، ومع ذلك قمنا بعمل جيد".