أجرى المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، قبل مباراة فريقه أمام فريق بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

الريدز سيواجه النادي البافاري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال كلوب: "المواجهات الإعدادية التي لعبنها ضد بايرن ميونخ هذا الموسم وفي الموسم الماضي، بالطبع ستكون مختلفة عن مباراة الثلاثاء، لقد شاهدت الكثير من المباريات لهم على مدار السنوات الماضية، وهذا العام شاهدت 5 أو 6 مباريات".

وأضاف: "دائمًا أتابع النتائج والأهداف، ولكن لقد شاهدت ست مباريات بشكل كامل، والآن لدينا تحليل أكثر تفصيلًا عن بايرن ميونخ، ولا يسعني أنّ أقول سوى أنهم يمتلكون جودة عالية بمزيج بخبرة كبيرة في كل الخطوط".

وواصل: "لقد حصلوا على لقب الدوري الألماني ست مرات متتالية، وهذا ليس أمر سهلًا، لقد كانوا أحد أقوى الفرق في السنوات العشر الماضية، الذين وصلوا إلى أدوار متقدمة في هذه البطولة، دائمًا ما كانوا يتواجدوا في ربع النهائي ونصف النهائي".

اقرأ أيضًا.. ليفربول وبايرن ميونخ.. صراعات ثنائية مرتقبة قبل صدام دوري الأبطال

وأكمل: "لا يزال لديهم لاعبون رائعون لديهم خبرة كبيرة، مع بعض اللاعبين الشباب الرائعين، مثل جنابري، وجوريتزكا وكومان، هم فريق رائع ولديهم الكثير من اللاعبين الذين يقومون بأدوار مختلفة، أداءهم تراجع قليلًا في فترة ما هذا الموسم، وهذا ما جعلهم يفقدون الصدارة لصالح بوروسيا دورتموند، الذي يحقق نتائج جيدة".

وأردف: "إنهم يمتلكون جودة عالية للغاية، طريقة لعبهم تغيرت، لأن الفريق الذي كان يدربه بيب جوارديولا يختلف عن الفريق الذي دربه يوب هاينكيس، وبطبيعة الحال يختلف الآن مع نيكو كوفاتش، كل مدرب له طريقته".

وتابع: "ولكن كما قلت بايرن ميونخ يتمتع بجودة عالية في كل المراكز هذه هي الحقيقة، ولكن الجيد في الأمر أننا أيضًا فريق رائع، ونحن نعلم ذلك، ولكن أنا لا أريد أنّ أقول أننا نتمتع بأفضلية في الفوز في تلك المباراة".

وأسهب: "أنا أتطلع كثيرًا لمباراة الثلاثاء المقبل، حقًا أتطلع لها، الأجواء ستكون رائعة، ونحن يجب علينا أنّ نقدم أداءً جيدًا، قبل مواجهة الإياب، لأن ستكون هناك مباراة أخرى في ميونخ".

وأنهى: "نحن سنبذل أقصى ما في وسعنا من أحجل لتحقيق الفوز، ونحن ننتظر دعم الجماهير، وإذا أردنا أنّ نزيد من حماسهم، فعلينا أنّ نقدم لهم ما يشجعهم على ذلك، نحن مستعدون وجاهزون لنريهم كرة القدم!".