اتفق المحلل الفرنسي جولين لورانس، مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في تصريحاته بعد ريمونتادا مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف امام باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديثة الأمراء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" تصريحات اذاعية للمحلل الفرنسي والتي اتفق فيها مع المدرب الألماني، الذي صرح من قبل: "ليس من اللطيف اللعب أمام مانشستر يونايتد الأن".

كلوب كان قد صرح بأن يونايتد في ذلك الوقت من الصعب الانتصار عليه في ظل كرة القدم التي يقدمونها، وذلك بعد المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بالتعادل السلبي 0/0.

وقال جوليان "اليونايتد لم يسددوا في الشوط الثاني إلا تسديدتين فقط على المرمى، واحدة في ذراع كيمبيبي وحصلوا بها على ركلة جزاء، والثانية كانت ركلة الجزاء".

وأكد "مانشستر يونايتد حصل على الهدايا من باريس سان جيرمان، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي مكنت يونايتد من التفوق، أخطاء ساذجة وغبيه وطفولية من مدافعي ولاعبي باريس سان جيرمان".

وأردف "توماس توخيل لا يُلام، لم يكن لديه اي خيار، لا يتحمل نتيجة خطأ كيرير في عودة الكرة، أو الخطأ الذي ارتكبه بوفون في الهدف الثاني، كذلك ركلة الجزاء الغير صحيحة، كل هذا ليس ذنب توخيل".

وأكمل "باريس سان جيرمان كانوا الأفضل، الأخطاء فقط من مكنت مانشستر من الفوز، لا يوجد فريق يكرر ما فعله باريس سان جيرمان، كما هو الحال في خسارتهم منذ عامين من برشلونة، هذا الفريق يكتب الطريق ولكن بطريقة خاطئة".

ويرى "مانشستر يونايتد لم يلعب كرة قدم أمام باريس، لم تكن كرة قدم بالنسبة لي، ولكن في النهاية هم الذين تأهلوا للدور المقبل".

واختتم "مشكلة باريس أنهم رأوا أنفسهم في ربع النهائي بعد لقاء الذهاب، ثقة أكثر من اللازم في أنفسهم، ومرة أخرى، يخرجون من الباب الصغير".