يأمل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن تؤدي الهزيمة الأولى في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى "إيقاظ يوفنتوس" ، لكن ليس هناك حاجة للدراما للخسارة أمام جنوى.

بعد أيام فقط من انتصار دوري أبطال أوروبا 3-0 على أتلتيكو مدريد، بدا البيانكونيري مستنزفًا اليوم، وخسر 2-0أمام مضيفه جنوى.

وفي تصريحاته لـ"سكاي سبورت إيطاليا"، بعد المباراة، قال أليجري: "كنت أتوقع يوفنتوس مختلف، لم نقدم أداء جيد، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، ثم جاء الهدف من العدم".

وأضاف: "تمامًا مثل الهزيمة في كأس إيطاليا أمام أتالانتا، اختارنا المباراة المناسبة للهزيمة، وذلك لأنها قبل فترة التوقف الدولي بفترة وجيزة، لذلك لدينا وقت للراحة".

وأكد مدرب السيدة العجوز: "حتمًا، أثقلتنا الجهود التي بذلناها ضد أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء، واجهنا بعض المخاطر في الشوط الأول، لكننا حققنا أداء أفضل بعد الاستراحة، بمجرد أن بدا أننا نسيطر على الأمور تغير مسار المباراة".

وواصل أليجري: " لا يمكنك لعب كل مباراة بأفضل قدراتك، أعتقد أن هذه الهزيمة يمكن أن تفيدنا وتوقظنا، كنا نظن أننا فزنا بالفعل بلقب السكوديتو، ولكن هذا ليس هو الحال، نحن بحاجة إلى خمسة انتصارات أخرى، وعلينا الآن أن نأمل أن يخسر نابولي بعض النقاط".

وشدد مدرب اليوفي: "من المستحيل الفوز في كل مباراة، لقد قلت ذلك منذ البداية، لذلك لا داعي للدراما، لقد لعبنا 28 مباراة وفزنا 24 وتعادلنا ثلاث مرات، لذا فالأمر ليس بهذا السوء".

وأختتم أليجري بشأن الهدف الذي أحرزه ستوارو لاعب يوفنتوس السابق وجنوى الحالي، في شباك اليوفي: " أنا سعيد فعلاً لستيفانو، لأنه إذا كان على أي شخص أن يسجل ضدنا، فأنا سعيد لأنه كان ستورارو، إنه رجل جميل وقد عانى كثيرًا، لم يلعب لمدة عام تقريبًا بسبب إصابة الأوتار، لذلك فهو يستحق".