وضحت صحيفة "أس" الإسبانية سبب رغبة "رفائيل فاران" في الرحيل عن ناديه ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت يوم أمس الأثنين تقارير فرنسية تؤكد أن هناك تفكير من قبل اللاعب في المغادرة، لخوض مغامرة جديدة وتحديات أخرى بعيدًا عن الملكي.

ولكن "توماس رونسيرو" الصحفي المدريدي الشهير بالصحيفة الإسبانية كشف عن السبب الحقيقي وراء قرار "فاران، وهو غضبه الشديد من إدارة النادي لعدم تكريمه بعد فوزه ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا.

وشعر المدافع الفرنسي بالغضب بسبب تجاهل الإدارة عكس ما قامت به إدارتي برشلونة وأتلتيكو مدريد في بداية الموسم مع اللاعبين الحاصلين مع منتخبات بلادهم على ميداليات ذهبية أو فضية أو برونزية.

وكرم برشلونة الثنائي "عثمان ديمبلي" و"صامويل أومتيتي" على فوزهم بالمونديال مع منتخب بلادهم فرنسا، ولم ينس أيضًا تكريم "إيفان راكيتيتش" على ميداليته الفضية أو "توماس فيرمايلين" على ميداليته البرونزية.

وفي أتلتيكو مدريد، قام النادي الإسباني بتكريم الثلاثي الفرنسي "توماس ليمار"، "أنطوان جريزمان" و"لوكاس هيرنانديز" لحصولهم على كأس العالم والتقاط صورة تذكارية مع كأس العالم بقميص النادي.

لذلك يشعر "فاران" بعدم التقدير من جانب ناديه ريال مدريد وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق مثلما أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بالأمس.